الأسود

ابراهيم دياز: بسبب المغرب أريد تعلم اللغة العربية

عبر نجم المنتخب المغربي في صفوف ريال مدريد الإسباني، ابراهيم دياز، عن سعيه للاندماج السريع في الثقافة المغربية والانتماء للمملكة في أقرب وقت ممكن عبر تعلم اللغة العربية التي تعد مفتاحا للاعب في تجربته الجديدة مع أسود الأطلس بدءا من وديتي أنغولا وموريتانيا بملعب أدرار بأكادير.

وأكد دياز في خرجته الإعلامية مساء أمس الخميس، على قناة كادينا سير الإسبانية، سعيه لتعلم اللغة العربية قائلا:”سأضطر إلى تعلم اللغة العربية. كنت أعرف بضع كلمات، ولكن بعد ذلك غادرت إلى إنجلترا في سن مبكرة جدًا… سأتعلم ذلك، أنا ملتزم بنسبة مائة في المائة.”

وتحدث دياز في الخرجة ذاتها، عن عدة معطيات منها فريقه المغربي المفضل الذي ليس إلا اتحاد طنجة، وعن اعتزازه بالمغرب وإسبانيا بالقول:”الحب الذي قدمته لي إسبانيا والمغرب عظيم جدا، إنهما دولتان رائعتان. لدي جذور مغربية، لكنني نشأت في إسبانيا.”

وتصدر دياز العناوين في الساعات القليلة الماضية بعد تغيير جنسيته الرياضية من لاعب إسباني إلى لاعب مغربي، واستدعائه من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي للتواجد في القائمة النهائية للمنتخب المغربي لمباراتي أنغولا وموريتانيا الوديتين ما بين  22 و 26 من الشهر الجاري.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى