الأسود

ابراهيم دياز يخرج عن صمته بشأن اختياره اللعب للمنتخب المغربي

خرج الدولي المغربي في صفوف ريال مدريد الإسباني، ابراهيم دياز عن صمته، حيال اختيار اللعب للمنتخب المغربي في الاستحقاقات القارية القادمة ومنه المباراتين الوديتين القادمتين ضد كل من أنغولا وموريتانيا ما بين 22 و 26 من شهر مارس الجاري بمدينة أكادير.

ونشر راديو كادينا سير، عبر برنامج “إل لارغيرو” مقتطفات من تصريحات لأبراهيم دياز، مباشرة بعد تغيير جنسيته الرياضية من إسباني إلى لاعب مغربي، واستدعائه في قائمة أسود الأطلس لمباراتي أنغولا وموريتانيا، يؤكد فيها اعتزازه بتمثيل المنتخب المغربي في الاستحقاقات القادمة.

ونفى دياز في البرنامج المذكور، أن يكون قد تعمد الضغط على إسبانيا عبر المغرب قائلا:”لم أمارس أي ضغط على الاتحاد الإسباني. أشعر أنني إسباني 100% وأشعر أنني مغربي 100%.”

وزاد موضحا افتخاره باللعب للمنتخب المغربي الذي لعب المربع الذهبي لكأس العالم في نسخة قطر 2022، قائلا:”من منا لا يرغب في أن يكون ضمن قائمة فريق مثل المغرب؟ هل تعتقد أنني أستطيع ممارسة الضغط؟ لم افعل قط. ولن أفعل ذلك أبدًا.”

وأردف في هذا الصدد قائلا:”اختيار المغرب هو اختيار نابع من القلب وأيضا لأهمية المشروع الرياضي، أنا دائمًا أقرر بقلبي، والأمر كذلك هذه المرة أيضًا .. أنا فتى لديه أحلام، الأمر بسيط. يبدو الحب والمشروع الذي قدموه لي في المغرب جيد جدًا !”

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى