الأسود

تضارب مهام دياز وزياش.. الجدل يرافق متابعين مغاربة قبل وديتي أنغولا وموريتانيا

بات نجم ريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، لاعبا للمنتخب الوطني المغربي بشكل رسمي، بعد إفصاح الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن قائمة المنتخب المغربي الخاصة بوديتي أنغولا وموريتانيا، مع تأكيد على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، اختياره للمغرب.

ومباشرة مع تأكد انضمام دياز للمنتخب المغربي، اختار عدد من المتابعين المغاربة، صفحاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي، من أجل تحليل أسلوب اللعب المرتقب من وليد الركراكي مع إبراهيم دياز.

وأجمع المتابعون على أن مشاركة دياز مع المنتخب المغربي تبقى أساسية دون شك، بيد أن الجدل يطال طريقة توظيفه وما إن كان هناك تضارب مهام ممكنة مع حكيم زياش، خاصة وأن اللاعبين سيكونان مسؤولين عن صناعة اللعب، وتزويد الهجوم بالتمريرات، وخلق الخطورة.

في المقابل، أجمعت فئة أخرى، على أن انضمام دياز سيشكل إضافة إيجابية للمنتخب المغربي وزياش خاصة، كون الأخير سيتحرر، خاصة وأنه يلعب في مركز الجناح الأيمن، مقابل توظيف دياز في خط وسط الميدان الهجومي، على غرار مركزه في ريال مدريد، قد يمكنهما من تشكيلة ثنائية قوية.

ويرتقب أن يبدأ التحاق لاعبي المنتخب المغربي بمركب محمد السادس، ابتداء من مطلع الأسبوع القادم، على أن تكون المباراة الأولى أمام أنغولا في الـ22 من شهر مارس، وأمام موريتانيا في الـ26 من الشهر ذاته.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى