الأسودمحترفون

الرئيس السابق للشباب:”تصرف كريستيانو مخجل وحمدالله أفضل منه

أثنى طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي السابق لفريق الشباب، على إمكانيات المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، مؤكدًا أنه أفضل من كريستيانو رونالدو قائد النصر في مركز رأس الحربة.

وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج “رياضة سكوب“: “حمدالله يقدم أداءً مبهرًا، ولم يكن أحد يتصور أن يظهر بهذا المستوى خلال الموسم الحالي، مع العلم أنه يقدم مستويات مميزة منذ وصوله إلى المملكة”.

وتابع: “حمدالله يحمل كريم بنزيما والاتحاد على أكتافه، وهذا شيء غير متوقع، فالفرنسي أفضل لاعب في العالم عام 2022، ومع ذلك حمدالله متوهج ويبدع”.

وأوضح: “كرأس حربة تقليدي، حمدالله أفضل من كريستيانو، الذي يلعب كمهاجم ثانٍ وهذا المركز الأنسب لرونالدو، لأنه يحصل على مساحات أكبر”.

كما تطرق آل الشيخ، لواقعة كريستيانو المشينة في المباراة الأخيرة ضد الشباب، وقال: “هذه المرة الثالثة التي يفعل فيها رونالدو تصرفات غير أخلاقية، ما بدر منه مخجلًا، أمر معيب أن يتصرف لاعب بهذه الشعبية والإمكانيات والقيمة بجانب ما يحصل عليه من مردود مادي بهذا الشكل”.

وأضاف: “اللوم لا يقع على كريستيانو، بل على الجهة المختصة (لجنة الانضباط)، التي من المفترض أن تكون لجنة مستقلة، خصوصا أن هذا التصرف ليس الأول”.

وأردف: “ليس عذرًا أن تصدر منه هذه التصرفات بسبب استفزاز الجماهير له، جميع اللاعبين معرضون للاستفزاز، وهذا ليس إيجابيًا لكن يتوجب عليك كلاعب أن تحسن التصرف مع هذه الأمور”.

وأتم تصريحاته قائلا: “لو كانت لجنة الانضباط ردعته سابقًا لما تمادى إلى هذه المرحلة”.

 

العراقي أيمن حسين يفاجئ جمهور الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى