الأسودالبطولة

ودادية المدربين تهنئ عموتة بإنجاز منتخب الأردن

هنأت ودادية المدربين  الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني بعد الإنجاز الذي حققه رفقة “النشامى” في كأس أسيا.

وقاد عموتة منتخب الأردن إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، حيث كان أفضل إنجازاته بلوغ ربع النهائي في نسختي 2004 و2011.

وجاء في تهنئة ودادية المدربين:”على إثر الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الأردني الشقيق في بطولة كاس آسيا للأمم بقطر بوصوله إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بطاقم تقني مغربي يتكون من مصطفي الخلفي مدربا مساعدا، حسن لوداري معدا بدنيا هشام الإدريسي مدربا للحراس وبقيادة المدرب المتميز الحسين عموتة الذي تمكن في ظرف وجيز من خلق منتخب تنافسي، استطاع أن يتحدى المنتخبات القوية التي لها تاريخ في هذه البطولة”.

وأضاف بلاغ صادر عن ودادية المدربين:”إن هذا الحدث الذي أسعد اشقاءنا الأردنيين ملكا وشعبا يجعلنا نفتخر بأطرنا الوطنية التي تشرفنا في المحافل الدولية، وبهذه المناسبة يتقدم رئيس الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب التنفيذي وكافة الأطر الوطنية، بأحر التهاني للاطار الوطني الكفء السيد: الحسين عموتة وكل الطاقم المساعد له، راجيا من الله العلي القدير التوفيق والنجاح ,والمزيد من التألق في الاستحقاقات المقبلة ،مع إيماننا
الراسخ بأن إنجازات الأطر المغربية بمثابة ترويج لمكانة الكرة المغربية على المستوى العالمي”.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى