الأسودكأس أفريقيا

أمين عدلي يفاجئ الركراكي بهذا التصريح -فيديو

قدم الدولي المغربي، أمين عدلي، المحترف في صفوف نادي بايرن ليفركوزن الألماني، الشكر للجماهير المغربية التي ساندت الفريق الوطني خلال مشاركته في كأس إفريقيا التي ودعها من دور ثمن نهائي بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا.

وعاد عدلي للحديث عن مشاركة في كأس إفريقيا عقب المواجهة التي جمعت فريقه أمام بايرن ميونيخ، لحساب الجولة 21 من “البوندسليغا”، حيث قال:”أنا أسف.. ليست هناك كلمات للتعبير عن مرارت الإقصاء من الكان وأعتقد أن الجميع شاهد لأي حد كنت مستاء من هذا الخروج”.

وتابع حديثه لموقع “غول”:”الشعب المغربي بأكمله كان مستاء، كنت أرغب من كل قلبي أن أبصم على كأس إفريقيا مميزة والفوز بلقب مع بلادي.. ستكون لنا إن شاء الله فرص أخرى وأتمنى أن يستمر المغاربة في دعمنا رغم أنهم ساندونا بالفعل بعدة الخسارة.. أشكرهم على كل شيئ، فقد كانوا يدعمونني بشكل لا يصدق”.

وفي حديثه عن الركراكي، قال عدلي:”أنا سعيد.. الكتيبة كلها هي تدعم المدرب وأعتقد أنه لم يكن هناك أي مجال لمسألة رحيله إنه مثل الأخ الكبير.. نحن جميعا معه ونحبذه كثيرا”.

وأضاف:”الإخفاقات في كرة القدم تحصل.. المدرب كان يود أيضامن قلبه أن يقوم بشيئ عظيم من أجل كل المغاربة ولكننا سنعود معه ومع كافة طاقمه إن شاء الله أكثر قوة”.

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى