الأسودمحترفون

الشباب السعودي يكشف أسباب فشل المفاوضات مع زياش

وكالات

اعترف الدكتور محمد الناصر، نائب رئيس الشباب السعودي، بالدخول في مفاوضات مع المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي المعار لجالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويلعب زياش مع جالطة سراي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، لكن الإصابة عطلت مسيرته مع الفريق، إذ لعب 14 مباراة فقط في كل البطولات، سجل خلالها 4 أهداف.

وقال الناصر في تصريحات لإذاعة “العربية FM” السعودية، اليوم الثلاثاء: “نعم زياش كان أحد 8 نجوم أجانب فاوضناهم في الميركاتو الشتوي، لكن الميزانية منعتنا من إتمام التعاقد معه”.

وأضاف: “الإدارة السابقة استنفدت ميزانية النادي، كما أن النادي تضرر بالإجراءات الجديدة المتمثلة في عدم دعم الأندية في الميركاتو الشتوي”.

كما كشف الناصر كواليس المفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما السابق، علما بأن النادي أتم تعاقده قبل أيام مع مواطنه فيتور بيريرا.

وقال الناصر: “نعم فاوضنا مورينيو، وعقدنا معه أكثر من اجتماع، لأنه كان يمثل إضافة للمشروع السعودي، على عكس ما قيل إننا لم نعقد اجتماعات مع المدرب”.

وتابع: “مورينيو وافق على تدريب الشباب بشرط تصحيح وضع الفريق ببعض الصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل”.

وواصل: “لكن في النهاية لم نتمكن من التعاقد مع المدرب، بسبب الميزانية أيضا، كما أنه لم يكن الوقت كافيا لتوفير موارد تمويل أخرى للصفقة”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى