الأسودكأس أفريقيا

محمد فاخر لـ”سيت أنفو سبور”: المغرب مرشح لتجاوز جنوب إفريقيا ويجب مجاراة الشوط الثاني بذكاء”

تحدث الإطار الوطني، محمد فاخر، لموقع “سيت أنفو سبور” عن مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجنوب إفريقي في دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، غدا الثلاثاء، وأعطى رأيه حول هذا الصدام المثير.

وأقر فاخر في تصريح خاص ل”سيت أنفو سبور”، اليوم الاثنين، بصعوبة المواجهة التي تنتظر أبناء الركراكي أمام “البافانا بافانا”، حيث قال:”أتوقع أن تكون المباراة صعبة أمام منتخب جيد للغاية ويمتاز بالتنظيم المميز في الدفاع والهجوم، ولديه لاعبين جيدين من الناحية الفنية ويمتازون بالسرعة”.

وأضاف المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي:”أغلب عناصر المنتخب الجنوب إفريقي يمارسون ضمن فريق ماميلودي صن داونز وسبق أن لعبوا في دوري أبطال إفريقيا وبالتالي لديهم انسجام فيما بينهم من حيث لعب، لكن في كل الأحوال لا يمكن المقارنة بين دوري الأبطال وكأس إفريقيا وأتمنى أن تظهر المجموعة بأحسن صورة في المباراة”.

وتابع:”الركراكي سيعمل على وضع خطة معينة سواء على مستوى التنشيط الدفاعي أو الهجومي تنسجم مع مؤهلات اللاعبين المتوفرين للمباراة، في ظل الحديث عن غياب بوفال وزياش وكرأي شخصي أرى أن تشكيلة المنتخب لن تشهد تغييرات كثيرة إلى في حال تأكد غياب الثنائي المذكور، من المرتقب أن نشهد مشاركة كل من عبد الصمد الزلزولي وأمين عدلي من البداية”.

وأضاف:”بعيدا عن المشاكل التي يمكنها أن تقع في المباراة، يجب وضع استراتيجية جيدة لإدارة الشوط الثاني للمباراة لأنها مهمة جدا، لتفادي التعب والإرهاق الذي ظهر على المجموعة في المباراتين الماضيتين أمام كل من الكونغو الديمقراطية وزامبيا، الأمر الذي يضيع علينا العديد من الفرص ويجعلنا مهددين باستقبال الأهداف، وبالتالي يجب مجاراة الشوط الثاني بذكاء”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى