الأسودكأس أفريقيامنافسات قارية

الركراكي:”نحن نلعب من أجل المغرب وعلينا التحلي بالتواضع واحترام المنافسين”

شدد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي على ضرورة تحلي المجموعة بالتواضع والاحترام في جميع المباريات كأس أمم إفريقيا.

ويستعد المنتخب الوطني المغربي لمواجهة نظيره الجنوب إفريقي، غدا الثلاثاء، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا على أرضية ملعب “لوران بوكو” بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

وفي هذا السياق، قال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة:”أنا جد سعيد بمسارنا حتى هذه اللحظة، علينا التحلي بالتواضع واحترام المنافسين، نتحدث كثيرًا عن إضاعة الفرص، لكننا نخلق الفرص ونحقق انتصارات، أظن أننا في الطريق الصحيح”.

وعن إقصاء المنتخب المصري من المسابقة، قال الركراكي:”إقصاء مصر لا يهمني، بالتأكيد نشعر بالحزن بسبب خروجهم، لأنهم في نهاية المطاف هم إخوتنا ما يهمني هو المنتخب المغربي، وشخصيًا لا نفكر في تلك القضية، المتعلقة باللعب من أجل راية العرب، نحن نلعب من أجل المغرب”.

وأكمل:”نحن في بطولة أفريقية، لا يجب أن تكون هناك ضجة حول هذه فرق مغاربية أو عربية، الحقيقة هي أن الأمور معقدة لمنتخبات شمال أفريقيا، وباستثنائنا نحن وموريتانيا، فكلها أقصيت مبكرا، ما نريده هو القيام بعملنا بأفضل طريقة وعدم الاختباء وراء الأعذار، نحن في مهمة، ولا نركز سوى على مشوارنا”.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى