الأسود

مذكرات ساحل العاج.. ترقب لمباراة زامبيا وخسارة جزائرية مدوية

الثلاثاء 23 يناير، مباراة ثالثة مقبلة على الأسود في النسخة الـ34 من كأس أمم إفريقيا، والتي ستجمعه بزامبيا، في مباراة تبقى هامة للأسود من أجل استعادة الهمّة وطمأنة المناصرين، بعد التعادل الماضي مع الكونغو الديمقراطية.

بداية اليوم كانت بحضور الندوة الصحافية للناخب الوطني، وليد الركراكي، كانت عقلانية من الأخير، مجيبا عن أسئلة الصحافيين بحكمة وموضحا كل ما يطرح عليها، سواء بشأن المواجهة القادمة، او الماضية أمام الكونغو الديمقراطية.

كانت تصريحات وليد الركراكي في الندوة الصحافية الماضية، موفقة، منهيا الجدل بشأن الواقعة مع الكونغو الديمقراطية، إلى جانب نقله للرغبة الكبيرة في تحقيق الانتصار وتصدر المجموعة السادسة.

مرّ اليوم على العادة، إلى حين بلوغ موعد الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب المغربي، قبل مواجهة زامبيا، والتي كانت عادية بحضور جميع اللاعبين، وعلى رأسهم، نصير مزراوي، الذي استعاد عافيته وبات جاهزا لظهوره الأول في “الكان”.

اكتمل اليوم بمتابعة مباراة موريتانيا والجزائر، والتي كانت بطولية للمرابطين الذين صمدوا وحافظوا على تقدمهم ببسالة إلى حين نهاية المباراة، مقابل إقصاء مدوٍّ للجزائر، في إخفاق يتبع ما سبقه، من كان 2021 بالكاميرون، والفشل في التأهل لكأس العالم قطر 2022.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى