الأسودكأس أفريقيا

رضوان الحيمر لـ”سيت أنفو سبور”: مباراة الكونغو مثلت درسا مهما للاعبي الأسود والركراكي”

يرى الإطار الوطني، رضوان الحيمر، أن التعادل الذي حققه المنتخب المغربي، أمس الأحد، مع الكونغو الديموقراطية، مثل درسا مهما للاعبي الأسود والجهاز الفني.

وقال الحيمر في تصريحات خاصة لـسيت أنفو سبور، اليوم الاثنين:”مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية كانت متوسطة ولم يقدم فيها المنتخب الوطني المغربي الاداء كمرشح للتتويج باللقب الإفريقي في النسخة الحالية، لكنها تبقى درساً مهماً للمجموعة والإطار الفني“.

وأضاف:”أداء العناصر الوطنية في الشوط الثاني كان سيئاً وكانت المنتخب الكونغولي أكثر رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصاً وأنهم كانوا متأخرين بهدف وقاموا بضغط عالي على حمل الكرة وتحولاتهم كانت سريعة وفي ظل ما شهدناه في الشوط الثاني يمكن القول أن النقطة تبقى ثمينة في انتظار مباراة الحسم أمام زامبيا“.

وفي حديثه عن مواجهة زامبيا، قال الحيمر:”لابديل عن الانتصار على زامبيا لتفادي الحسابات وتصدر المجموعة السادسة والمنتخب المغربيبقيادة الركراكي قادر على حسم المواجهة“.

المباراة ستلعب في الفترة المسائية وهذا المعطى يبقى جيد نظرا لظروف الصعبة التي وجهتنا في مواجهة الكونغو التي جرت في الثانيةزولا، وبالتالي سنتفادى الخصم الأول هو المناخ والحرارة وكذا الرطوبة التي تأثر على أداء اللاعبين“.

وختم الحيمر حديثه معسيت أنفو سبوربالقول:”ما وقع لنا أمام الكونغو الديمقراطية جيد لأنه أعطى للمجموعة درساً، مفاده أن إيقاع ومستوى المباريات بدأ يرتفع وبالتالي يجب أن نكون أكثر جاهزية لما هو قادم“.

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى