الأسودكأس أفريقيا

رئيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم ينتقد تصريحات عمروش المسيئة للكرة المغربية

انتقد رئيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم والاس كاريا، التصريحات التي أدلى بها الجزائري عادل عمروش، مدرب المنتخب التنزاني، والمسيئة للكرة المغربية.

وقال والاس كاريا في تصريحات نقلتها منصة “Soka25east” عبر موقع التواصل “أكس”:”لا نؤيد تصريح مدربنا عادل عمروش بعد أن اتهم المدرب المنتخب المغربي بالهيمنة على كرة القدم الإفريقية وتنظيم الحكام الذين يديرون مبارياتهم”.

وأضاف:”نحن لا نؤيد هذا التصريح بشكل قاطع، إذ نحترم جهود المغرب في تطوير كرة القدم وسنعرف ما يجب فعله حيال تصريح المدرب المستفز والمتهور”.

وخرج الجزائري عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا بتصريحات خطيرة تجاه المنتخب الوطني المغربي، حيث قال في تصريحات لقناة تلفزيونية جزائرية:”هزيمتنا أمام المنتخب المغربي في تصفيات المونديال ساهمت فيها قوة الإتحاد المغربي لكرة القدم، والمغرب حاليا قوة ضاربة في كرة القدم وهو من يسير حاليا شؤون الكرة الأفريقية”.

وأضاف:”لقد كنا نريد أن نلعب ضد المغرب في تصفيات المونديال على الساعة الثانية زوالا، لكنهم أجبرونا على اللعب في الساعة الثامنة مساء”.

وتابع:”المغرب هو من يختار حكام مبارياته والجامعة المغربية تفرض نفسها على الجميع، ونحن لن نواجه المنتخب المغربي فقط، بل سنلعب ضد منتخب كبير وأمور خفية أخرى”.

الرجاء يقدم يد العون لفريق مغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى