الأسودكأس أفريقيا

روبرتو أوليفيرا لـ”سيت أنفو سبور”: المغرب يملك ثقافة وتقاليد في كأس إفريقيا وحظوظه قائمة للتتويج

يرى  البرازيلي روبرتو أوليفيرا، المدرب السابق لفريق سيمبا التنزاني، أن المنتخب الوطني المغربي من بين المرشحين  للتتويج بكأس إفريقيا التي اتنطلقت أول أمس السبت 13 يناير الجاري بدولة الكوت ديفوار.

وقال روبرتو أوليفيرا في حديثه مع موقع “سيت أنفو سبور”:” هناك مجموعة من المنتخبات تملك ثقافة وتقاليد كبيرة في كأس إفريقيا، وأخص بالذكر منتخبات مصر والكوت ديفوار إلى جانب المنتخب المغربي والمنتخب الجزائري وجنوب إفريقيا وأرى أن هذه المنتخبات حظوظها قائمة في التتويج بالكأس”.

وأضاف المدرب الذي سبق أن أشرف على تدريب فلومنينسي البرازيلي:” المنتخبات القوية المرشحة للمنافسة على اللقب الإفريقي أصبحت عديدة مع التطور الكبير الذي شهدته الكرة الإفريقية وتواجد عديد النجوم في مختلف المنتخبات المشاركة، لكن أتوقع أن المنتخب السنغالي الأكثر جاهزية نظرا للمباريات الودية الكثيرة التي قام بها قبل بدأ المنافسات”.

يشار إلى أن “أسود الأطلس” يفتتحون مشوارهم في الكان بمواجهة منتخب تنزانيا بعج غد الأربعاء 17 يناير الجاري، على أن يواجهوا في المباراة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الأحد، قبل أن يختتموا مباريات دور المجموعات بمباراة زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

رغم التتويج بلقب البطولة: غرين بويز تسائل رئيس الرجاء محمد بودريقة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى