الأسودكأس أفريقيامنافسات قارية

نادر السيد لـ”سيت أنفو سبور”: حظوظ المغرب في الظفر بكأس إفريقيا متساوية مع عدد من المنتخبات القوية

يرى نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق، أن حظوظ المنتخبات العربية في مسابقة كأس أمم إفريقيا، التي تنطلق اليوم السبت بالكوت ديفوار، وفيرة لتحقيق انجازات جيدة والبحث عن التتويج باللقب الإفريقي.

وقال نادر السيد في تصريحات خاصة لموقع “سيت أنفو سبور”:”إن حظوظ المنتخبات العربية وفيرة في هذه النسخة من كأس إفريقيا وخصوصاً حظوظ المنتخب المصري والمغربي”.

وتابع حارس مرمى الأهلي والزمالك سابقاً:”المنتخب التونسي أيضا دائماً ما يكون محظوظاً في المسابقة الافريقية ومن الممكن اعتباره أحد المنتخبات المنافسة على اللقب إلى جانب المنتخب الجزائري”.

وفي حديثه عن المنتخب الوطني المغربي الذي سيدخل المنافسة الإفريقية بعد الانجاز المونديالي، قال السيد:”حظوظ المغرب في الظفر بكأس إفريقيا متساوية مع عدد من المنتخبات القوية وعليه ان يكون جاهزاً لهذه المسابقة القارية التي تختلف عن منافسات كأس العالم التي حقق فيها انجاز كبير للكرة العربية والافريقية”.

وأضاف:”أعجبني حديث وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي عندما تحدث عن النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا، الإطار المغربي يعرف جيداً أن الأمور ستكون مختلفة ويعلم ظروف المباريات في الكرة الافريقية والكل ينتظر الوجه الذي سيظهر به المغرب بعد الأداء المونديالي ما يزيد الضغوطات على المجموعة”.

وختم السيد حديثه مع موقع “سيت أنفو سبور”، بالقول:”أتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية في هذه النسخة التي تعدنا بالشيء الكثير”.

الرجاء يتنفس الصعداء: وردة يثير الجدل من جديد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى