الأسودمنافسات قارية

توم ساينفيت لـ”سيت أنفو سبور”:الجميع يعلم قوة المنتخب المغربي وأرشحه للتتويج بالكان رغم صعوبة المهمة

أبدى البلجيكي توم ساينفيت، مدرب منتخب غامبيا لكرة القدم، سعادته بالمشاركة للمرة الثانية في نسخة جديدة من مسابقة كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم 13 يناير الجاري بدولة الكوت ديفوار.

وقال توم ساينفيت في تصريحات خاصة لموقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الأحد:”نحن سعداء جدا للتواجد مرة أخرى في نهائية كأس أمم إفريقيا التي تشهد مشاركة خيرة المنتخبات، بالرغم من أن القرعة لم تكن رحيمة بنا، حيث وضعتنا في مجموعة قوية التي تضم السنغال بطل النسخة الماضية، كذلك الكاميرون وغينيا وأتمنى أن نحقق مفاجأة أخرى رغم أننا لسنا مرشحين”.

وفي حديثه عن حظوظ المنتخب المغربي في المسابقة الإفريقية، قال توم ساينفيت:”شخصيا أن من عشاق الكرة المغربية، ووليد الركراكي ولاعبوه أبهروا الجميع ونجحوا في تحقيق إنجاز فريد في كأس العالم الأخيرة بقطر، الأمر الذي سيصعب عليهم المهمة في كأس أمم إفريقيا، لأن الجميع يعلم إمكانياتهم والضغوطات إزدادت عليهم على اعتبار أن الجميع يضعهم ضمن المرشحين للتتويج بكأس إفريقيا التي تبقى مسابقة صعبة بالمقارنة مع الأجواء التي تشهدها كأس العالم”.

وعن المرشحين للفوز بالكأس، قال توم ساينفيت:”أنا بدوري أضع المنتخب المغربي من بين المرشحين للتتويج باللقب بالنظرا للإمكانيات الفردية والجماعية التي يتمتع بها والمستوى الذي يبصم عليه حاليا، لكن توجد في نفس الوقت منتخبات متمرسة في مثل هكذا مسابقة وأكثر قدرة على حسم اللقب الإفريقي مثل نيجيريا والبلد المنظم الكوت ديفوار”.

وختم المدرب البلجيكي حديثه مع موقع “سيت أنفو سبور” بالقول:”أتمنى أن يبقى المنتخب الغامبي لفترة طويلة في المسابقة وربما نحقق مفاجأة أخرى من أجل الشعب الغامبي”.

 

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى