الأسودمحترفون

أسهم المحمدي تتراجع مع الوحدة السعودي

تراجعت القيمة السوقية، للدولي المغربي، منير المحمدي، حارس فريق الوحدة السعودي، وفق أخر تحديثات موقع  ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في قيمة اللاعبين.

وحسب ما كشف عنه موقع “ترانسفر ماركت”، فقد تراجعت القيمة التسويقية لنجم الوحدة السعودي حاليا إلى 900 ألف أورو في أخر تحديث للموقع لشهر دجنبر الجاري، مقارنة بشهر يونيو الماضي، حيث كانت قيمة الحارس الثاني للمنتخب المغربي تصل إلى مليون أورو.

وتزداد صعوبة استمرار حارس المرمى الدولي المغربي، منير المحمدي، مع الوحدة السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه العديد من العروض مؤخرًا.

ووفقا لصحيفة “winwin”، فإن أن وكيل أعمال المحمدي تلقى اتصالات من أحد أندية دوري روشنK من أجل أن يحمل الحارس الثاني للمنتخب المغربي، قميصها خلال الفترة المقبلة بعد تألقه مع الوحدة في الفترة الماضية.

وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة الوحدة تسعى في الفترة الحالية إلى تجديد عقد الحارس المحمدي، ويأتي هذا في ظل اقتراب نهاية العقد الذي يجمعه الطرفين.

وكان المحمدي توصل في الميركاتو الشتوي الماضي، بعرض من أحد أندية الدوري التركي، لكن القيمة المالية للعرض ورغبة الوحدة في الاحتفاظ به، دفعت وكيل أعماله لرفض العرض.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى