الأسودمحترفون

شادي رياض يحصل على تنقيط جيد في مباراة بيتيس وريال مدريد

خاض النجم المغربي، شادي رياض، اليوم السبت، مواجهة قوية جمعت فريقه ريال بيتس بضيفه ريال مدريد، لحساب الجولة ال16 من الدوري الإسباني.

وشارك شادي رياض أساسيا، وقدم أداء جيدا، وساهم في التعادل المثير للفريق الأندلسي أمام زملاء الألماني توني كروس بنتيجة هدف لمثله.

ومنح موقع “سوفا سكور”، تنقيط جيد للاعب المغربي في المباراة، بلغ 7.2 من 10، كتقييم جيد، في صفوف لاعبي الفريق الأندلسي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، أشارت في وقت سابق، إلى أن مانويل بيليغريني، مدرب ريال بيتيس الإسباني، أبدى تخوفه من إمكانية توجيه الدعوة لشادي رياض، للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم إفريقيا، لاعتباره من اللاعبين الأساسين داخل الفريق الأندلسي في الفترة الحالية.

ووفقا لصحيفة “أس”الإسبانية، فإن تألق شادي رياض مع الفريق الأندلسي خلال الفترة الأخيرة جعله مرشحا قويًّا ليكون واحدًا من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم وليد الركراكي في الكان، ما يعني غيابه مطولًا عن صفوف ريال بيتيس، وهذا مايربك بيليغريني، الذي يعاني من شح اللاعبين في مركز خط الدفاع.

وشددت الصحيفة الإسبانية في حديثها، على أنه في حال تلقى شادي رياض دعوة إلى المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في الكان، سيجد بيليغرني نفسف في ورطة على مستوى الدفاع، في ضل الإصابة الخطيرة التي تعرض لها بارترا ورحيل لويز فيليبي.

 

 

 


آس تزف أخبارا سارة للجمهور المغربي بخصوص دياز



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى