الأسودمحترفون

أمم إفريقيا يلقي بظلاله على اللاعبين المغاربة في أوروبا

يقترب موعد حلول كأس أمم إفريقيا 2023، المرتقب انطلاقها في الـ13 من شهر يناير القادم بساحل العاج، بالموازاة مع تألق اللاعبين المغاربة في أوروبا.

وشهدت الأيام الماضية بعد التوقف الدولي الماضي، تألقا مغربيا كبيرا على مستوى اللاعبين المحترفين في أوروبا، عبر تقديمهم لمستويات مثيرة للإعجاب، مساهمين في نتائج فرقهم الإيجابية.

وتبقى كأس أمم إفريقيا 2023، ذات تأثير كبير ودافع للاعبين من أجل تقديم أقوى العروض والبروز، بهدف نيل ثقة الناخب الوطني، وليد الركراكي، والظفر بفرصة المشاركة في المنافسة، مع أمل تحقيق إنجاز تاريخي يتعطش له المغاربة.

وعلى غرار حكيم زياش، العازف على أوتار التألق مع غلطة سراي، يطع نجم المغاربة في أوروبا، كثنائي أولمبيك مارسيليا، أمين حارث وعز الدين أوناحي، وأشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، إلى جانب نايف أكرد مع وست هام يونايتد، وسفيان أمرابط، الذي يجتهد ويحاول فرض نفسه في مانشستر يونايتد.

وتشكل الأيام القليلة القادمة، فرصة للاعبين من أجل إقناع الركراكي والحصول على مكان في القائمة، في ظل استقرار الناخب الوطني، على مجموعة من الأسماء التي يبقى استدعاؤها مرتقبا.

يذكر أن المنتخب المغربي، يتواجد في المجموعة السادسة من كأس أمم إفريقيا، والتي تضم كل من تنزانيا، زامبيا والكونغو الديمقراطية.

 


آس تزف أخبارا سارة للجمهور المغربي بخصوص دياز



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى