الأسودمحترفون

نجم دولي جزائري يتمنى مزاملة سفيان أمرابط

كشف الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لاعب فريق اسي ميلان الإيطالي، عن رغبته في اللعب إلى جانب الدولي المغربي، سفيان أمرابط، المحترف حاليا في صفوف فريق مانشستر يونياتد الإنجليزي.

وفي جوابه عن سؤال حول اللاعب العربي الذي كنت بريد اللعب بجواره في حوار له مع موقع “كوورة”، قال بن ناصر:”هذا سؤال جيد.. أمرابط”.

وكان صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، كشفت في وقت سابق، أن إدارة ميلان دخلت ضمن قائمة الأندية المهتمة بخدمات سفيان أمرابط من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد رحيل لاعبه ساندرو تونالي إلى نيوكاسل الانجليزي.

ولم يفتح الفريق الإيطالي الذي يضم في صفوفه بن ناصر المفاوضات مع فيورنتينا من أجل ضم أمرابط، خصوصا بعد أن حدد الفريق الإيطالي 30 مليون أورو لتخلي عن خدمات نجم “أسود الأطلس” الذي رحل إلى مانشستر يونايتد بنظام الإعارة مع أحقية الشراء.
ويعيش أمرابط وضعا صعبا مع فريق مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، حيث يغيب عن التشكيلة الرسنية التي يعتمد عليها الهولندي إيريك تين هاغ، في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير إنجليزية، عن وجود رغبة من إدارة “الشياطين الحمر” لتخلي عن أمرابط في الميركاتو الشتوي وإعادته إلى فيورنتينا.


ملف الفضيحة التحكيمية: التحقيقات تطال 13 حكما


whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى