الأسودمحترفون

حكيمي:”أنا سعيد جدًا بتواجد إنريكي في باريس سان جيرمان” -فيديو

تحدث الدولي المغربي. أشرف حكيمي، المحترف في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن بدايته الأولى مع الفريق الباريسي قادما من انتر ميلان صيف سنة 2021.

وقال نجم المنتخب الوطني المغربي في تصريح خص به الصفحة الرسمية للنادي الباريسي:”بالطبع، لم أكن نفس اللاعب في الدوري الألماني كما هو الحال اليوم. لقد تطورت كثيرًا في العديد من الجوانب وما زلت مستمرًا. أشعر وكأنني أتقدم كل عام، وعقليًا أيضًا”.

وأضاف:”أنا أكثر نضجًا قليلاً في طريقة لعبي وفي اتخاذ قراراتي. هذه أشياء تتعلمها بمرور الوقت، كلما تقدمت فيها أكثر. لهذا السبب أعتقد أنني تحسنت كثيرًا من سنة إلى أخرى”.

وأكمل:”أنا لست مجرد مدافع، أنا أيضًا أحب المشاركة الهجومية، في آخر 30 مترًا أنا حر. يطلب مني بانتظام المشاركة بشكل هجومي وأشعر بالراحة عند القيام بذلك”.

وفي حديثه عن مدرب باريس سان جيرمان الجديد، قال حكيمي:” إنريكي وصل للتو إلى نادٍ جديد، إلى دولة جديدة، ولكي أكون صادقًا، أعتقد أنه فعل الأشياء بالطريقة الصحيحة. يطلب مني بانتظام المشاركة بشكل هجومي وأشعر بالراحة عند القيام بذلك”.

وتابع:”كان وصوله مفيدًا حقًا، وطريقته في فهم كرة القدم، وأسلوب اللعب الذي يريد تنفيذه هو ما أحبه: المضي قدمًا دائمًا لذلك أنا سعيد جدًا بوجوده هنا. لقد وجد الصيغة الصحيحة بالنسبة لي”.


مليار ونصف مليار سنتيم تنقل لاعبا رجاويا سابقا إلى الدوري الروسي


whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى