الأسودمحترفون

شيكابالا يحسم في عودة بنشرقي إلى الزمالك المصري

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأحد، أن إدارة الزمالك المصري جددت رغبتها في ضم اللاعب المغربي، أشرف بن شرقي لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقا لصحيفة “الوطن” المصرية، فإن الزمالك سيحاول أولا سداد قيمة غرامة المسلط عليه من فريق سبورتينغ لشبونة  والتي تهم نجم الفريق شيكابالا أو التوصل لحل ودي مع النادي البرتغالي لتقسيطها، قبل التحرك بشكل رسمي لإعادة  أشرف بنشرقي.

وشدد المصدر ذاته، إلى أن إدارة الزمالك المصري ستحاول استغلال عودة مواطنه سفيان بوفال إلى تداريب فريق الريان القطري، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والذي سيعمل على المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة لضمان تواجده ضمن قائمة المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

ويرتبط بن شرقي بعقد مع الريان القطري ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وهو الذي جاء معوضا للمواطنه بوفال بعد تعرضه للإصابة،مع تعافي الأخير وعودته إلى الملاعب، سيكون من الصعب عليه ضمان الرسمية مع الفريق.

وكان بن شرقي حقق مع الزمالك خمسة ألقاب، بما في ذلك كأس مصر في مناسبتين وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري والدوري المصري، قبل أن ينتقل إلى صفوف الجزيرة الإماراتي.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى