الأسودمحترفون

توخيل يؤكد معاناة نصير مزراوي من المرض

أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، بأن اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي، يعاني من المرض، من شأنه أن يبعده عن مباراة الفريق أمام  ساربروكن في كأس ألمانيا.

وقال توماس توخيل في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة:”مزراوي يشعر بالمرض, وجمال موسيالا كان مريضًا بالأمس. نحتاج أيضًا إلى معرفة ما يشعر به كينجسلي كومان بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في المباراة الأخيرة”.

وغاب نصير مزراوي، المحترف في صفوف بايرن ميونيخ، عن الحصة التدريبية التي خاضها فريقه أول أمس الإثنين، حيث كشفت شبكة “سكاي” الألمانية، أن الدولي المغربي غاب بسبب تعرضه لنزلة برد، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات.

وحصل نصير المزراوي، الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ ونجم المنتخب الوطني على اعلى تنقيط في دفاع فريقه، السبت الماضي، في المباراة التي واجها خلالها دارمشتات في الجولة التاسعة من الدوري الألماني، حسب موقع “سوفاسكور” الخاص بأرقام وإحصائيات اللاعبين، بلغ  8.6 كرابع أفضل تنقيط في المباراة.

وساهم المزراوي بأدائه الرائع في فوز البايرن على دارمشتات بـ8 أهداف دون رد، وواصل تقديم عروضه الجيدة رفقة الفريق الألماني، إذ كان مستواه جيدا في المواجهة أمام  غلطة سراي وسط الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى