الأسودمحترفون

وكيل حمد الله يثور في وجه إدارة النصر السعودي بسبب صورة

شن عبد الرحيم حمد الله، وكيل وشقيق النجم المغربي، عبدالرزاق حمد الله، المحترف حاليا في صفوف الاتحاد، هجوما لاذعا على إدارة نادي النصر السعودي، الفريق السابق للنجم المغربي، بسبب عدم إدراج صورته ضمن صور صور اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريق منذ تأسيسه، والتي كشفت عنها أمس الثلاثاء، احتفالا بالذكرى 68 لتأسيس النادي.

وكان نادي النصر السعودي، قد احتفل أمس الثلاثاء، بالذكرى 68 لتأسيس الفريق، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، صورة لنجومه عبر التاريخ وعلق عليها: “نحن التاريخ.. الحاضر.. والمستقبل، نحن وبكل فخر واعتزاز وتباهي”.

وقال شقيق حمد الله في تصريح لموقع “كوورة”:”عدم إدراج اسم عبد الرزاق في لائحة لاعبي النصر هي خيانة عظمى للنادي وللكرة السعودية وللرياضة بصفة عامة والتي دائما تلعب تحت غطاء الرياضة أولا وأخيرا”.

وأضاف:”النصر ليس ملكا للإدارة الحالية حتى تدرج أسماء وتقصي أخرى من التاريخ، النادي السعودي يملكه اسمه وتاريخه ومستقبله.”

وتابع:”بعيدا عن الاختلافات والمشاكل القانونية فإن الثابت والحقيقة الدائمة أن حمدالله ترك اسمه ونقش من الذهب الخالص على قميص النصر، شاء من شاء وأبى من أبى.”

وختم:”أظن أنه من الواجب على إدارة الدوري السعودي ألا تترك مثل هذه الأمور تظهر في البطولة، وأن تصحح الأخطاء الفردية لبعض الإداريين، ومن المفترض أن يكونوا في قمة الاحتراف مثل الدوري السعودي الذي اشتهر في كل العالم بسبب احترافية القائمين عليه”.

وحقق عبد الرزاق حمد الله أرقاما مهمة بقميص النصر السعودي بعد أن التحق به في صيف 2018، حيث سجل 112 هدفا معه في مختلف المسابقات من أصل 107 مباريات بقميصه.

 

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى