الأسودمحترفونمنافسات قارية

أوناحي بأضعف تنقيط في مواجهة المغرب وليبيريا والخنوس الأفضل

تحصل اللاعب عز الدين أوناحي، على أضعف تنقيط من بين جميع لاعبي المنتخب الوطني المغربي، الذين شاركوا في مباراة الأسود وليبيريا، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2023.

وكشف موقع “سوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات الرياضية، عن تنقيط اللاعبين في المباراة التي انتهت لصالح المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة، وتحصل خلالها أوناحي على أضعف تنقيط في المباراة بـ(6,1).

ولعب نجم أولمبيك مارسيليا 65 دقيقة خلال المواجهة قبل أن يترك مكانه لزميله يوسف النصيري، لمس خلالها الكرة 62 مرة، وفقدها في 11 مناسبة، وحاول المراوغة في مناسبتين فقط  لكن لم ينجح بأي محاولة، في غياب أي محاولة للتسديد على المرمى خلال المباراة.

في مقابل نال زميله بلال الخنوس، التقييم الأفضل من جانب لاعبي المنتخب الوطني المغربي في المباراة بمعدل (7,9)،نظير الأداء الذي قدمه طيلة 90 دقيقة.

وأنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بكوت ديفوار شهر يناير في صدارة المجموعة 11، برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة كانت ضد منتخب جنوب إفريقيا وصيف المجموعة برصيد 7 نقط.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى