الأسودمنافسات قارية

مصطفى الشاذلي لـ “سيت أنفو سبور”: المغرب سيبحث عن استعادة الثقة أمام ليبيريا

أكد الحارس الدولي المغربي ونجم الرجاء الرياضي سابقا مصطفى الشاذلي، إن المنتخب الوطني المغربي سيبحث عن عودة الثقة أمام المنتخب الليبيري، في المباراة التي ستجمعهما، اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2023.

وقال الشاذلي في تصريح خص به موقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الثلاثاء:”أظن أن الانجاز الذي حققه المنتخب الوطني في مونديال قطر بالوصول إلى نصف نهائي المنافسة واحتلال المركز الرابع في سابقة في تاريخ كرة القدم العربية والإفريقية، زاد من حجم الضغوطات على المجموعة قبل انطلاق كأس إفريقيا”.

وأضاف نجم الرجاء الرياضي سابقا:”اللعب في كأس إفريقيا يختلف عن كأس العالم والمباراة الودية أمام كوت ديفوار رغم طبعها الودي إلى أنني اعتبرها حسب رأي فرصة جيدة للمدرب وليد الركراكي من أجل استخلاص الدروس والوقوف على بعض الجزئيات التي يجب تصحيحها قبل انطلاق العرس الإفريقي حيث لا مجال للخطأ خصوصا أن جميع المنتخبات الإفريقية باتت تسعى للانتصار على المغرب بعد الانجاز المونديالي”.

وتابع الشاذلي:”مباراة ليبيريا ليست بالمباراة الصعبة على أبناء الركراكي، شريطة التعامل معها بالجدية اللازمة وهو الأمر الذي ستعمل عليه المجموعة بالتأكيد، إذ تريد استرجاع الثقة المفقودة بعد مواجهة المنتخب الإيفواري، قبل البدأ في مرحلة التفكير في كأس إفريقيا التي ستكون صعبة بتواجد عديد المنتخبات القوية والتي ترغب بدورها في الظهور بشكل جيد والمنافسة على اللقب”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبيري اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أكادير الكبير، بداية من الساعة الثامنة مساء.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى