الأسودمحترفون

أزارو ورحيمي يتنافسان على جائزة مهة في الدوري الإماراتي

وكالات

دخل 5 لاعبين في دوامة الصراع المبكر على صدارة قائمة الهدافين، بعد مرور 5 جولات فقط من عمر دوري أدنوك للمحترفين، وسط ترقب كبير.

ويتشارك صدارة قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف حاليا، لابا كودجو مهاجم العين، وليد أزارو مهاجم عجمان، كايو لوكاس لاعب الشارقة، يوسفو نيكتيه مهاجم بني ياس، وهاريس سيفيروفيتش مهاجم الوصل.

ويقف خماسي آخر، قريبا من القمة بتواجده في المركز الثاني برصيد 3 أهداف، وهم علي مبخوت مهاجم الجزيرة، سفيان رحيمي نجم العين، مؤنس دبور لاعب شباب الأهلي، مهدى قايدي لاعب اتحاد كلباء، وأليخاندرو بوزيلو لاعب الجزيرة.

ويتوقع الكثيرون أن ينحصر الصراع على لقب الهداف في نهاية الأمر بين لابا كودجو ومبخوت، كما حدث في آخر موسمين.

ويتفوق كودجو على منافسيه هذا الموسم، بمشاركته في 424 دقيقة في 5 مباريات مع العين بالدوري، ولعب 41 تمريرة صحيحة، منها 30 تمريرة في ملعب المنافس، وسدد 11 مرة على المرمى.

لكن كودجو قريبا للغاية من منافسه مبخوت، والذي ظهر في 341 دقيقة في 4 مباريات مع الجزيرة بالدوري، ولعب 72 تمريرة صحيحة، منها 62 تمريرة في ملعب المنافس، وسدد 8 مرات على المرمى، وصنع هدفا واحدا.

ولعب يوسفو نيكتيه 450 دقيقة في 5 مباريات مع بني ياس، وأرسل 47 تمريرة صحيحة، منها 26 تمريرة في ملعب المنافس، وسدد 8 كرات على المرمى.

فيما لعب سيفيروفيتش 401 دقيقة في 5 مباريات مع الوصل، وصنع هدفين، ولعب 57 تمريرة صحيحة، منها 43 تمريرة في ملعب المنافس، وسدد 6 مرات على المرمى.

ولعب كايو لوكاس 349 دقيقة في 4 مباريات مع الشارقة، وأرسل 138 تمريرة صحيحة، منها 113 تمريرة في ملعب المنافس، وسدد 7 كرات على المرمى.

فيما لعب وليد أزارو 357 دقيقة في 4 مباريات مع عجمان، وصنع هدفا وأرسل 49 تمريرة صحيحة، منها 31 في ملعب المنافس، وسدد 8 كرات على المرمى.H

 

مديرية التحكيم تؤكد عدم صواب قرار الحكم بشأن حالة مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى