الأسودمنافسات قارية

بعد القرعة.. العامري لـ”سيت أنفو سبور”:كأس العالم وصلنا لدور النصف ودابا خصنا نتوجوا بكأس إفريقيا

قال الإطار الوطني المغربي، عزيز العامري، إن قرعة كأس إفريقيا المقبلة بالكوت ديفوار، وضعت المنتخب الوطني المغربي في مجموعة متوازنة وفي المتناول، مشددا على أن المنتخبات الإفريقية ستضرب ألف حساب لأبناء وليد الكراكي في هذا المحفل الإفريقي.

وأوقعت قرعة كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بأبيدجان، أمس الخميس، المنتخب الوطني في المجموعة السادسة والتي ضمت منتخبات الكونغو الديموقراطية، زامبيا وتنزانيا.

وأضاف العامري في تصريح لموقع “سيت أنفو” قائلا: “مجموعة المنتخب الوطني المغربي تبقى في المتناول لأبناء وليد الركراكي وبإمكان انتزاع صدارتها، بالنظر للإمكانيات المتواجدة حاليا داخل المجموعة بالإضافة إلى أن المنتخبات الثالثة التي سيواجهها “أسود الأطلس” ليست بتلك القوة وغابت عن النسخة الأخيرة من المونديال التي شهدت تألق النخبة الوطنية”.

وتابع :”جميع المنتخبات المشاركة في المسابقة ستقوم بإعداد جيد للمنتخب المغربي، وذلك بعدما أبهر العالم في المونديال الأخير ولمعرفتهم المسبقة برغبته في الذهاب بعيدا في هذه النسخة من الكان والبحث عن التتويج باللقب الإفريقية الغائب منذ مدة طويلة عن المغرب”.

وأكمل :”المنتخبات التي تواجهها المجموعة الوطنية أغلبها تعتمد على اللعب بنوع من الخشونة والركون إلى الخلف مع إغلاق المساحات وهو الأمر الذي قد يعاني منه المنتخب المغربي في المسابقة الإفريقية، وهو الذي تعود اللعب بأسلوب هجومي وفرجوي في الفترة السابقة، لكن وليد الركراكي سيعمل على إعداد لاعبيه بشكل جيد في هذه الفترة لتظهر بأفضل صورة في المنافسة”.

وختم العامري حديثه مع “سيت أنفو” بالقول :”كأس العالم وصلنا لدور النصف ودابا خصنا نتوجوا بكأس إفريقيا”.

يشار إلى أن “كان 2024” تشهد مشاركة عربية كبيرة كما هي العادة، بقيادة المنتخب الوطني المغربي ورابع العالم في نسخة مونديال قطر الأخير ومنتخبات مصر والجزائر وتونس.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى