الأسودمنافسات قارية

الشابي لـ”سيت أنفو سبور”:الشارع الكروي العربي والإفريقي كان ينتظر فوز المغرب بتنظيم المونديال

قال التونسي لسعد جردة الشابي، المدرب السابق للرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، إن فوز المملكة المغربية بشرف تنظيم كأس العالم 2030 رفقة إسبانيا والبرتغال، حدث كان يتنظره الشارع الكروي العربي والإفريقي.

وأوضح الشابي في تصريح خص به موقع “سيت أنفو سبور”، أن فوز المملكة المغربية بتنظيم كأس العالم وكأس إفريقيا، جاء نتيجة عمل كبير قام به مسؤولين عن قطاع كرة القدم في المغرب بقيادة فوزي لقجع بمساندة من الملك محمد السادس.

وأضاف الشابي: “الملك محمد السادس حريص على دعم الرياضة المغربية والمملكة تشهد تطورات مهمة على جميع المستويات، لاسيما البنية التحتية والملاعب وهو الأمر الذي جعلها تظفر بتنظيم كبرى التظاهرات العالمية”.

وفي حديثه عن المنتخب الوطني المغربي، قال الشابي:” المنتخب المغربي يمتلك جيلا كبيرا وقويا وبإمكانه الفوز على أي منتخب وهذا ما أكده خلال كأس العالم الأخيرة في قطر بوصوله للمربع الذهبي للمونديال”.

وتابع قائلا: “أتمنى أن يكون المنتخب المغربي حاضرا بقوة في كأس العالم 2030 برفقة باقي المنتخبات العربية، ولما لا تحقيق إنجاز آخر، ويصبح أول منتخب عربي وإفريقيا يصل إلى نهائي كأس العالم”.

وكان الشابي قد توج مع الرجاء الرياضي بلقبي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، على حساب شبيبة القبائل الجزائري، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حساب اتحاد جدة السعودي.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى