الأسود

نجم الكرة المصرية:”من يشككون في وجود انحياز للمغرب ناس ضعيفة ومريضة ومبروك للشعب المغربي”

هنأ المحلل الرياضي المصري عزيز عبد العظيم، المملكة المغربية بالفوز باستضافة مسابقة كأس العالم لكرة القدم 2030 بالاشتراك مع كل من إسبانيا والبرتغال.

وقال عزيز عبد العظيم في تصريح خص به موقع “سيت أنفو”:”مبروك للشعب المغربي وللعرب وإفريقيا، نحن أمام حدث غير عادي ويجب الوقوف عنده كثيرا خصوصا أن منح المغرب تنظيم كأس العالم جاء بعد أقل من أسبوع من فوزه بتنظيم كأس إفريقيا 2025″.

وأضاف:”تنظيم كأس العالم هي الفرحة الكبيرة العرب والأفارقة عامةً والشعب المغربي خاصةً، لأن الأمر جاء بعد جهد وتعب كبير ومن حقه أن يحظى بشرف تنظيم المسابقتين نتيجة ماقام به من عمل في السنوات الماضية”.

وتابع:” من يشككون في وجود انحياز للمغرب من أجل تحقيق مثل هذه المكتسبات على المستوى رياضي، ناس ضعيفة ومريضة وتحية الشعب المغربي والملك محمد السادس ورئيس جامعة الكرة المغربية، فوزي لقجع، الذي قام بعمل كبير لتطوير الكرة المغربية”.

وزف الملك محمد السادس الخبر السار للشعب المغربي، أول أمس الأربعاء، بتأكيد تنظيم المغرب نسخة كأس العالم 2030.

ونشر بلاغ للديوان الملكي “أن اللجنة التنفيذية للفيفا قررت بالإجماع اختيار ملف المغربإسبانياالبرتغال كمرشح واحد لاستضافة كأسالعالم لعام 2030 لكرة القدم”.

وأضاف البلاغ أن “هذا القرار من اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم إشادة واعتراف بالمكانة المرموقة للمغرب بين الأم الكبيرة”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى