الأسودمحترفون

بولديني:”حين يحتاجني المنتخب سيجدني ملبيا للنداء”

قال محمد بولديني، لاعب الرجاء الرياضي سابقا والمحترف حاليا في صفوف ليفانتي الإسباني، إنه لا يستعجل الوصول إلى حمل قميص المنتخب الوطني، وسيكون رهن إشارة وليد الركراكي في حال وجهت له الدعوة مستقبلا.

وأوضح بولديني في حوار مع موقع “كووورة”، أن هدف الحالي هو تحقيق الصعود مع فريقه ليفانتي إلى دوري الدرجة الأول هذا الموسم بعدما كان قريبا من تحقيق ذلك في الموسم الماضي.

وأضاف بولديني:”تركيزي كله منصب في الفترة الحالية على تقديم الإضافة المرجوة إلى ليفانتي، وتعويض ما فاتنا في الموسم المنصرم”.

وتابع:”خسرنا بطاقة الصعود في الملحق بالموسم المنصرم بشكل دراماتيكي، في آخر دقيقة… لا نود استحضار تلك المشاهد، لأننا نسعى للتدارك في هذا الموسم.. والنادي ضحى كثيرا، وكل مكوناته عازمة علي التعويض”.

وفي حديثه عن عدم انضمامه إلى المنتخب الوطني المغربي، قال البولديني:”أكن تقديرا كبيرا لوليد الركراكي، وأنا لاعب محترف وأحترم الاختصاص.. حين يحتاجني مدرب المغرب سيطرق بابي، وسيجدني ملبيا للنداء.. أنا الآن مناصر قوي لمنتخب بلادي، وحين أحضر سأكون مقاتلا قويا في صفوفه”.

وختم:”الصعود للعب مع كبار الليجا، والتتويج بلقب هداف المسابقة، واللعب لمنتخب بلادي.. لا أستعجل الوصول، وأنا هادئ ومدرك أن لكل مجتهد نصيب، والله ولي التوفيق”.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى