الأسود

المغرب يحدد طلبه إن فاز الملف الثلاثي بتنظيم كأس العالم 2030

انعقد اجتماعا ثلاثيا بين المغرب، إسبانيا والبرتغال، يهم الترشح لتنظيم كأس العالم 2030، بعد الاستقرار على الأضلاع الثلاثة المشكلة للملف الذي يبقى وازنا ومثيرا لاهتمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر موقع “العربي الجديد”، أن الاجتماع شهد إبداء كل طرف عن سعادته ورغبته في تقديم الإضافة ونيل شرف تنظيم المونديال، موازاة مع إشادة كل من إسبانيا والبرتغال، بالمغرب، على مستوى إمكانياته والإضافة التي يقدمها للملف، الذي يبقى مثيرا لاهتمام “الفيفا” وأعضائه.

وفي هذا الصدد، كشف الموقع ذاته، عن الطلب الذي يرغب المغرب في تقديمه، ما إن تم الفوز بشرف احتضان المونديال سنة 2030، مشيرا إلى أنه يرغب في احتضان المباراة النهائية، وذلك للملاعب التي يتم تحديثها وإعادة إنشائها وفق معايير عالمية، إلى جانب إمكانياته الثقافية والأمنية، وشهادة العالم بحسن إقامته للأحداث البارزة.

وتابع أن المغرب يرغب في احتضان مباراة وازنة، وإن تعذر عليه استضافة النهائي، فإن سيطالب إحدى مباريات نصف النهائي على أراضيه.

وأشار المصدر عينه، إلى أن توزيع المباريات سابق لأوانه في الفترة الحالية، وسيتم ذلك، ما إن جرى تمكين الملف الثلاثي من شرف احتضان النسخة المقامة سنة 2030.

عزيز البدراوي يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى