الأسودمحترفون

ريو فرديناند:”أمرابط يفرض شخصيته ويمنع الفرق الأخرى من اللعب”

أشاد ريو فرديناند، النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بانضمام الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فرديناند في تصريحات صحفية:”لقد تمكنت من رؤيته مباشرة على أرض الواقع في كأس العالم مرتين أو ثلاث مرات وأعتقد أنه كان جيدًا جدًا، حتى ضد فرنسا”. “دفاعيًا، سيمنحنا تغطية رائعة لشخص مثل كاسيميرو إذا حصل على إيقاف أو عندما يحتاج إلى الراحة”.

وأضاف:”في بعض الأحيان، سنحتاج إلى لعب بعض المباريات بلاعبين ارتكاز رقم 6 وسيكون هو الشخص الذي يمكنه المشاركة في هذا الدوري حيث يعرف ما يجب عليه القيام به. إنه لاعب رقم 6 يتمتع بالمهارة ماهر واللعب من العمق، وهو يمتلك أدوات مختلفة عن اللاعبين الحاليين الموجودين في خط الوسط خاصة من حيث الهوية والشخصية الدفاعية”.

وتابع”هذا الرجل لديه هذه الهوية، هذا هو أسلوب لعبه. إنه يفرض شخصيته، ويمنع الفرق الأخرى من اللعب، وهو جيد للغاية في التمركز وكذلك منضبط للغاية. هذه هي السمات التي تحتاجها كلاعب خط وسط دفاعي”.

وأكمل:”هذا الرجل لديه هذه الهوية، هذا هو أسلوب لعبه. إنه يفرض شخصيته، ويمنع الفرق الأخرى من اللعب، وهو جيد للغاية في التمركز وكذلك منضبط للغاية. هذه هي السمات التي تحتاجها كلاعب خط وسط دفاعي”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى