الأسودمحترفون

الصابيري:”يجب أن أظهر للركراكي وللجماهير المغربية أنني أستحق المشاركة مع المنتخب”

أبدى إسماعيل الصابيري، المحترف في صفوف فريق ايندهوفن الهولندي، سعادته بعد الدعوة التي تلقها من وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لخوض مباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو في 9 و12 شتنبر المقبل.

وقال الصابيري في تصريح لموقع “العربي الجديد”، بعد الإعلان عن القائمة الجديدة لأسود الأطلس:”أنا سعيد جداً لاستدعائي من طرف المنتخب المغربي الأول، ولا سيما أنني كنت أنتظر هذه الدعوة”.

وأضاف:”سألتموني عن إحساسي في حال تمكني من الانضمام إلى أسود الأطلس، واليوم أقول لكم إنني أسعد الناس بقرار المدرب وليد الركراكي”.

وتابع:”الكرة ستكون في ملعبي الآن، يجب أن أظهر لأعضاء الجهاز التدريبي والجماهير المغربية أنني أستحق المشاركة في المنتخب المغربي، لذلك أنتظر بفارغ الصبر موعد سفري إلى المغرب كي أخوض التدريبات مع زملائي الجدد”.

يشار إلى أن قائمة الركراكي الخاصة بمواجهتي ليبيريا وبوركينا فاسو، ضمت كل من ياسين بونو، يوسف المطيع، مهدي بنعبيد، منير المحمدي، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، غانم سايس، جواد الياميق، يونس عبد الحميد و يحيى عطية الله، عبد الكبير عبقار، أمير ريشاردسون، سفيان أمرابط، بنجامان بوشواري، سليم أملاح، عبد الصمد الزلزولي، أمين عدلي، وليد شديرة، يوسف النصيري، صلاح إبراهيم، عبد الرزاق حمد الله، زكرياء بو خلال، أمين حارث، عز الدين أوناحي وبلال الخنوس.

فيلم خاص عن فريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى