الأسود

فوزي لقجع يطالب لاعبات المنتخب المغربي بالتأهل لأولمبياد باريس

هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية الذي شارك في كأس العالم أستراليا 2023 حيث حققت النخبة الوطنية إنجازا تاريخيا بوصولها لثمن نهاية كأس العالم.

وأكد فوزي لقجع، أن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، وباقي النتائج الإيجابية التي حققتها الكرة المغربية يدخل في إطار خارطة الطريق التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن التأهل لثمن نهاية كأس العالم، يبقى محطة فقط في طريق الرفع من مستوى كرة القدم النسوية بالمغرب، داعيا جميع اللاعبات إلى العمل والاجتهاد أكثر حتى يتمكن من مواصلة طريقهن الكروي دون عوائق، لاسيما أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، مقبل على المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية، وكدا المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا العام المقبل.

من جانبه، أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية أنه سعيد بالمستوى الذي ظهرت به النخبة الوطنية في هذه البطولة العالمية، موجها الشكر لجميع الفعاليات التي ساهمت في هذا التألق.

وفي السياق ذاته، أهدت غزلان الشباك عميدة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية هذا الإنجاز إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مؤكدة أن جميع اللاعبات النخبة الوطنية كان شغلهن الشاغل تبليل قميص المنتخب النخبة الوطنية وتحقيق نتائج يفتخر بها جميع المغاربة.

وأشارت عميدة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، أن النتائج التي حققها المنتخب الوطني لم تات بمحض صدفة، وإنما نتيجة عمل في العمق أشرفت عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى