الأسود

هيرفي رونار:”المنتخب المغربي لا يتواجد في دور ثمن نهائي المونديال بالصدفة”

أقر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الفرنسي النسوي لكرة القدم، بصعوبة المواجهة التي تنتظر منتخب بلاده ضد المنتخب الوطني المغربي، غدا الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس العالم للسيدات.

وقال رونار في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:”جهزنا أنفسنا للمباراة أمام المنتخب المغربي، من خلال متابعتنا له لفترة طويلة”.

وأضاف رونار:”لا يزال يتعيّن علينا ضمان التأهل على الملعب.. لدي ذكريات رائعة خلال تجربتي في المغرب، لديّ كثير من الأصدقاء، الآن حان وقت كرة القدم. حتى عندما تلعب مباراة صغيرة مع أصدقاء، يجب أن تفوز بها، لذلك نحن هنا للتأهل”.

وتابع: “عندما نتأهل إلى ثمن النهائي، يعني أن لدينا جودة عالية والمنتخب المغربي لا يتواجد هنا بالصدفة وعلينا أن نستعد له جيداً، مع فكرة واحدة في الرأس وهي التأهل إلى الدور المقبل”.

وزاد:”مباراة الغد مختلفة جداً، إنها مماثلة لمباراتنا أمام البرازيل… منتخب المغرب يعرف كيف يتحرّك جيداً، مثل البرازيل. لديه لاعبات مهاريات يدخلن العمق بسرعة… نعرف ما الذي ينتظرنا، وعلينا أن نتصرّف بالطريقة ذاتها التي فعلناها أمام البرازيل”.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي يوم غد الثلاثاء بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرا على ملعب هندمارش في أديلايد (أستراليا) ، مع طموح تحقيق إنجاز جديد سيتم إضافته للعديد من إنجازات كرة القدم الوطنية في السنوات الأخيرة.

وأنهى المنتخب المغربي، أول منتخب عربي يشارك في كأس العالم للسيدات، دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط ، بعد الهزيمة أمام ألمانيا ، وانتصارين على كوريا الجنوبية وكولومبيا.

الوداد مهتم بمهاجم من الدوري الأرجنتيني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى