الأسودمحترفون

شقيق الزلزولي:”أخي ينتظر قرار تشافي النهائي قبل الحسم في العروض التي توصل بها”

تحدث مجيد الزلزولي، شقيق اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي ووكيل اعماله، عن مستقبل أخيه مع الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل بعد انتهاء فترة إعارته لنادي أوساسونا الإسباني.

وقال شقيق الزلزولي، في تصريح خص به موقع العربي الجديد، أن تشافي مدرب برشلونة لم يحسم بعد القائمة النهائية للفريق، مشيرا في نفس الوقت ، إلى أن شقيقه يواصل استعداداته برفقة المجموعة حاليا بأميركا، من دون استبعاد احتمال انتقاله إلى نادٍ أوروبي جديد.

وأضاف:”شيء حسم إلى الآن، سننتظر ما سيقرره المدرب تشافي هيرناندير بعد العودة من هناك، وبعد ذلك سنرى ما إذا كان عبد الصمد سيستمر مع الفريق الكتالوني، أم سينتقل إلى ناد آخر”.

وفي حديثه عن العروض التي توصل بها الزلزولي، قال شقيق الزلزولي:”هناك أندية من إسبانيا وخارجها أبدت استعدادها للتعاقد مع عبد الصمد لكن الأولوية تبقى لبرشلونة، ولا سيما أن المدرب تشافي هيرنانديز متمسك بعودته إلى الفريق”.

وعزز الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي لعب في صفوف أوساسونا معارا من برشلونة الموسم الماضي، فرص ضمان مكان له في  تشكيلة برشلونة خلال الموسم المقبل، بعد تتويجه بلقب كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى