الأسودمحترفون

‎فاتي وتوريس يتحكمان في مصير الزلزولي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن مستقبل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب أوساسونا المعار من برشلونة، في “كامب نو” مرتبط بمصير زميليه في البارصا، أنسو فاتي وفيران توريس.

وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة طرح من جديد فكرة بيع الزلزولي بعدما فشل مدير كرة القدم في برشلونة وديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة في إيجاد حل لوضع الثنائي توريس وفاتي.

وحسب صحيفة، فإن تشافي كان يفكر في الاستغناء عن الثنائي المذكور في الميركاتو الصيفي ولكن كلاهما لا يرغبان في الرحيل عن الفريق، الأمر الذي سيدفع إدارة البارصا في بيع الزلزولي الذي يحظى باهتمام العديد من الأندية لحل أزمته المالية.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قد أكدت في وقت سابق، أن عودة الزلزولي لحمل قميص برشلونة في الموسم المقبل  مرتبط بمستقبل الثنائي أنسو فاتي وفيران توريس، مع الفريق الكاتلوني.

وكان تشافي مدرب برشلونة قد خرج بتصريح حول أداء الزلزولي مع أوساسونا، قال فيه:”إنه يلعب بشكل جيد للغاية مع فريق أوساسونا، لقد استفاد من فترة إعارته.. سيعود إلى النادي في الصيف، سننظر إليه ونقيمه ومن ثم نقرر ما سنفعله، باعتقادي أنه سيكون قطعة مهمة للفريق في المستقبل، سنرى ذلك”.

صعوبات تعترض مدرب الوداد رولاني موكوينا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى