الأسودمحترفون

شركة أوروبية تقيس آداء حمد الله ولاعبي الاتحاد بطلب من نونو سانتو

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن نادي اتحاد جدة السعودي الذي يضم في صفوفه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، تعاقد مع شركة أوروبية، من أجل عمل قياسات للاعبين، ورصد الجهد المبذول من قبلهم ومتابعتهم ووضع نظام غذائي لهم.

وأوضحت “الرياضية” السعودية، أن هذه الخطوة جاءت بطلب من البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، الذي حدد احتياجاته لإدارة الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة الاتحاد وفرت مقرا إضافيا في المعسكر، يحتوي على أجهزة متطورة، تحسب المسافة التي غطاها اللاعب، والسرعة القصوى التي وصل إليها، مع قياس ضربات قلبه، والمجهود الذي بذله، ما يساعد المدرب البدني للفرق في قياس الحالة البدنية لكل لاعب بشكل فردي.

وفي سياق آخر، كشفت قناة “الكأس” القطرية، أمس السبت، أن إدارة الاتحاد السعودي ناقشت مع نونو سانتو إمكانية رحيل المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله في الفترة القادمة، علما أن المدرب البرتغالي أبلغ مسؤولي الاتحاد في وقت سابق بتمسكه بالمهاجم  المغربي في الموسم المقبل رغم ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما.

يشار إلى أن حمد الله توج هدافا للدوري السعودي في الموسم المنقضي برصيده 21 هدفًا، متفوقا على البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف النصر، والنيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الهلال.

 

 

رئيس الرجاء بودريقة ينتظر رد المدرب جوزيف زينباور




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى