الأسودمنافسات قارية

الشرعي:”دخلنا تاريخ الكرة المغربية وكان لا بد من تحقيق الفوز”

أبدى عصام الشرعي، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، سعادته بلقب كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة الذي حققه الأشبال على حساب المنتخب المصري، أمس السبت، في المباراة النهائية التي جرت أطوارها على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وقال الشرعي في الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة: “كنا نعرف أننا سنواجه منافسا قويا، فرغم طرد أحد لاعبيه في أول 20 دقيقة ضغطوا علينا، وكانوا دفاعيا جيدين منذ بداية البطولة، لكننا سجلنا في شباكهم لأول مرة خلال هذه النسخة”.

وتابع:”لقد عشت لحظات صعبة في المباراة، لكن اللاعبين آمنوا بحظوظهم واستطاعوا تحقيق اللقب بعد مجهود كبير منذ بداية المسابقة”.

وأوضح: “كنا نعرف أن لاعبي منتخب مصر لن يكملوا المباراة بنفس الإيقاع، لذلك ضغطنا عليهم في الشوط الإضافي الأول وسجلنا هدف الفوز”.

وأكمل: “دخلنا تاريخ الكرة المغربية، وكان لا بد من تحقيق الفوز، لا ننسى أننا لعبنا 120 دقيقة في مباراة الدور نصف النهائي أمام مالي، لذلك حاولنا في بعض فترات المباراة ألا نضغط كثيرا، لأننا أيضا كنا حذرين من المرتدات الهجومية لمنتخب مصر”.

وأنهى الشرعي حديثه بالقول: “لا بد أن نشكر الجمهور المغربي الذي كان مساهما في هذا التتويج، لأنه حضر بقوة في كل المباريات، لذلك أنا سعيد لأننا أدخلنا الفرحة عليهم بعد الضغط الذي واجهناه طوال المنافسات”.

 

 

 

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى