الأسودمنافسات قارية

الشرعي:”نعلم مدى قوة المنتخب الغاني وقادرون على تجاوزه”

شدد عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، على صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام  غانا، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا أقل من 23 سنة.

وأكد الشرعي في تصريحاته بالندوة الصحفية التي تسبق المباراة، اليوم الاثنين، على جاهزية العناصر الوطنية لمواجهة المنتخب الغاني بداية من الساعة التاسعة ليلا على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقال الشرعي:”شاهدنا المواجهة الأخيرة للمنتخب الغاني ونعلم قوته، إنه فريق هجومي بلاعبين خطيرين يمكنهم أن يخلقوا الفارق”.

وتابع:”المباراة ستكون مفتوحة ويهمنا أن نبدأ المباراة عكس المواجهة الأولى أمام غانا حيث أخذنا وقتا أطول من أجل التحرر في المباراة”.

وأضاف:”سنركز على الحد من سرعة لاعبي المنتخب الغاني، خاصة على مستوى الأطراف، أعرف نقطة ضعف المنتخب الغاني. استعدينا جيدا لهذه المباراة، ندرك جيدا قوة المنتخب الغاني الذي يعتمد على الهجوم”.

وتحدث الشرعي على أهمية الجمهور خلال المواجهة أمام المنتخب الغاني، حيث قال:”دور الجمهور سيكون كبيرا من أجل منحة دفعة قوية للاعبين، أتمنى أن يحضر بنسبة أكبر من المواجهة الأولى لمساندة اللاعبين”.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي فاز في مباراته الأولى على نظيره الغيني، بهدفين لواحد، فيما حقق المنتخب الغاني على نظيره الكونغولي بثلاثة أهداف لهدفين.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى