الأسودمحترفون

الجزيرة الإماراتي يسهل مهمة الزمالك للتعاقد مع بن شرقي

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، أن إدارة فريق الجزيرة الإماراتي اتخدت خطوة مفاجأة بشأن تعاقد الزمالك المصري مع لاعب الفريق المغربي أشرف بن شرقي.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تلفزيونية عبر “أون تايم سبور”:”الأمور تسير بشكل جيد لنادي الزمالك، والجزيرة مرحب جدا بإعارة أشرف بن شرقي للنادي الأبيض مجانا، دون الحصول على أي مقابل”.

وأوضح: “اللاعب المغربي يحصل على مقابل مادي 2 مليون و200 ألف أورو، في الموسم من نادي الجزيرة، والأخير مستعد لتحمل مبلغ يصل لنصف مليون يورو، للمساهمة في راتبه مع الزمالك ويتحمل الأبيض باقي المبلغ”.

وأضاف شوبير: “الجزيرة الإماراتي، يريد التخلص من جميع محترفيه هذا الموسم، بعد الظهور السيء في الموسم الماضي، وبالطبع الزمالك يتواصل مع اللاعب لتقليل المقابل المادي الذي يحصل عليه من أجل اتمام الصفقة”.

وكان بنشرقي قد انتقل إلى الجزيرة الإماراتي في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بالزمالك المصري.

وحقق أشرف بن شرقي مع الزمالكألقاب ويتعلق الأمر بكل من كأس مصر  في مناسبتين وكأس السوبر الإفريقي نسخة 2020 على حساب الترجي، وكأس السوبر المصري والدوري المصري، قبل أن يوقع في صفوف الجزيرة الإماراتي.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى