الأسودمحترفون

ارتفاع القيمة التسويقية للنصيري بعد تألقه مع إشبيلية

أظهر الدولي المغربي يوسف النصيري أداء مبهرا مع فريقه إشبيلية خلال الموسم الكروي الحالي، مما أدى إلى ارتفاع قيمته التسويقية بشكل ملحوظ.

ووفقا لموقعترانسفرماركت” المختص في احصائيات اللاعبين والأندية، ارتفعت القيمة التسويقية ليوسف النصيري في أخر التحديثات الصادرة عن الموقع المذكور، من 15 إلى 20 مليون أورو.

وبلغ النصيري 14 هدفا في مسابقات مختلفة هذا الموسم مع إشبيلية، حيث توزعت أهدافه بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا.

وتلقى النصيري عروضًا عديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أجل الرحيل عن إشبيلية، ومن بين العروض البارزة التي وصلته كانت من ناديي ويست هام يونايتد الإنجليزي ونيس الفرنسي، لكن فضل البقاء في صفوف الفريق الأندلسي.

وأكد خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو، نائب رئيس نادي إشبيلية، عبر الموقع الرسمي للنادي، في وقت سابق، أن الفريق لا يزال يعتبر النصيري جزءا هاما من مشروع النادي في المستقبل. وأضاف قائلاً: “لانفكر الآن في بيعه، فهو لاعب رائع وستسعى الأندية للحصول عليه خلال سوق الانتقالات“.

وتحظى الأندية باهتمام كبير بضم النصيري بعد تألقه مع المنتخب المغربي في مسابقة كأس العالم في قطر 2022، بالإضافة إلى تتويجه بلقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية للمرة الثانية في مسيرته.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى