الأسود

الدكيك: منتخبا المغرب والكويت استحقا الوصول للنهائي والحظوظ بينهما متساوية

تُقام غداً الجمعة، المباراة النهائية لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2023 في نسختها السابعة، والتي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي في صالة وزارة الرياضة بمحافظة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث يلتقي منتخب المغرب مع نظيره العربي منتخب الكويت على لقب البطولة.
عُقد مساء اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي منتخبي المغرب والكويت، للحديث عن آخر الاستعدادات لخوض النهائي المرتقب في صالة وزارة الرياضة بمحافظة جدة.
ووصف مدرب منتخب المغرب هشام الدكيك بطولة كأس العرب لكرة الصالات في نسختها السابعة، بأنها أصعب نسخة على الإطلاق نظراً لقوة المنافسة، مضيفاً بقوله: “منتخبا المغرب والكويت استحقا الوصول للنهائي، الحظوظ بينهما متساوية في التتويج بالكأس، والمنتخبان يعرفان بعضهما البعض جيداً بعد أن التقيا في دور المجموعات، والأكثر جاهزية هو من سيعتلي منصة التتويج”.
وأشاد الدكيك بمستوى تنظيم البطولة، مُعرباً عن سعادته باستخدام تقنية الفيديو، ومقدماً شكره للاتحاد العربي على التنظيم، وللاتحاد السعودي لكرة القدم على حسن الاستضافة.
في المقابل أبدى مدرب منتخب الكويت سيد محمد ناظم، سعادته بوجود منتخب بلاده في المباراة النهائية ومواجهة منتخب محترف وقوي مثل المنتخب المغربي.
وقال: “أشكر الاتحادين العربي والسعودي على حسن التنظيم والمساهمة في رفع المستوى الفني لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة، وهذا سيكون خطوة إيجابية لمنتخبات عرب آسيا”.
واختتم بقوله: “منتخب المغرب غني عن التعريف، فهو من ضمن أفضل منتخبات العالم، وواجهته في نهائي النسخة الماضية عندما كنت أدرب منتخب العراق، وبالتالي أعرف قدراته جيداً”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى