الأسودمحترفون

الركراكي:”جميع المنتخبات الإفريقية يحلمون بفعل ما فعلناه في قطر”

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي في مونديال قطر، بات حلما لجميع المنتخبات الإفريقية.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهك الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا، يوم الاثنين المقبل:”ما فعلناه في كاس العالم لن يستطيع احد اخذه منا ومع كامل الاحترام لجميع المنتخبات الافريقية، كلهم يحلمون بفعل ما فعلناه”.

وشدد الركراكي في حديثه على أن المنتخب الوطني المغربي مرشح للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا المقبلة، حيث قال:”عندما اقول اننا مرشحين هذه ليست مفاجأة ، على الرغم من انهم يستصغروننا بسبب بطولة واحدة في اثيوبيا”.

وأضاف:”اذا قلنا اننا لسنا مرشحين سنكون كاذبون ونعد الجماهير المغربية بتقديم اقصى ما لدينا و اللاعبين يفهمون ذلك”.‏

ورفض وليد الركراكي استصغار منتخب الرأس الأخضر قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين وديا، حيث قال:”اي فريق يجب احترامه، الكرة تغيرت شئتم ام ابيتم لا توجد فرق صغرى واخر مباراة أمام الرأس الأخضر والمغرب كنت هنا كمساعد للمدرب رشيد الطاوسي ولم نفوز”.

‏وتابع:”الرأس الاخضر يملك لاعبين محترفين في كل اوروبا ، لن تكون مباراة سهلة واذا اخطأنا و قلنا ان الرأس الاخضر فريق صغير سنتفاجأ”.

ويخوض المنتخب المغربي مباراتين خلال شهر يونيو الجاري،الأولى ودية بعد غد الاثنين، أمام منتخب الرأس الاخضر، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط. والثانية رسمية يوم السبت 17 من الشهر الحالي، ضد منتخب جنوب افريقيا، ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للامم المقررة أقامتها العام المقبل بالكوت ديفوار.

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى