الأسودالبطولةمنافسات قارية

يوسف مطيع:”سعيد بالتواجد مع بونو والمحمدي في المنتخب الوطني”- فيديو

أبدى يوسف مطيع، حارس فريق الوداد الرياضي،سعادته بالتواجد في لائحة المنتخب الوطني المغربي الخاصة بمواجهة منتخب جنوب إفريقيا، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 المزمع تنظيمها في الكوت ديفوار.

وقال يوسف مطيع في تصريحاته لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”:”استدعائي للمنتخب منحني الثقة أكثر، لأنني سأكون وسط حراس كبار مثل ياسين بونو والمحمدي اللذين قدما الكثير لمنتخب المغرب، وشرف كبير لي أن أوجد في قائمة أصعب جيل”.

وتحدث حارس عرين فريق الوداد الرياضي، عن طموحاته مع الفريق قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري:”أتمنى تقديم الأفضل رفقة الوداد الرياضي من أجل الفوز بجميع الألقاب وانضمامي إلى صفوف الفريق الأحمر كان تحديا كبيرًا، وأدرك أن الفريق ينافس على عدة مسابقات، وفي كل تدريب كنت أعمل بجد لأنني لم أكن أفكر أنني الحارس الثاني أو الثالث.

ونوه يوسف المطيع في حديثه مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي بجماهير الوداد الرياضي، حيث قال :هم الفدائيون، العائلة، والحافز الأول للاعبين والذي يساند الفريق سواء في المغرب أو خارجه، هو أحسن جمهور بالنسبة لي”.

وأبقى الوداد الرياضي، على حظوظه في التتويج باللقب الإفريقي في مباراة الإياب، التي ستجرى يوم الأحد المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بتسجيله لهدف تقليص الفارق مع الأهلي المصري في مواجهة الذهاب، علما أن المباراة انتهت بانتصار الفريق المصري 2-1.

ويكفي الوداد الرياضي الفوز بهدف صفر لكي يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، فيما يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليتوج بلقبه الحادي عشر في المسابقة.

بسبب الجيش الملكي: الرجاء يسحب صورا من صفحته الرسمية




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى