الأسودمحترفون

شديرة يغيب عن مواجهة المغرب والرأس الأخضر

كشف موقع “العربي الجديد”، اليوم السبت، أن الدولي المغربي، وليد شديرة، مهاجم فريق باري الإيطالي، سيغيب عن مواجهة “أسود الأطلس” الودية أمام الرأس الأخضر، يوم الاثنين 12 يونيو الجاري، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأكد المصدر ذاته، أن وليد شديرة سيغيب عن مباراة المنتتخب الوطني والرأس الأخضر، بسبب التزامه بخوض المباراة النهائية للمحلق المؤهل إلى الدوري الإيطالي A رفقة فريقه.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن إدارة فريق باري الإيطالي راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتأكيد صعوبة مشاركة  شديرة،في مباراة المنتخب المغربي ورأس الأخضر، الاثنين القادم، على أن يكون متاحا خلال المواجهة الثانية أمام جنوب إفريقيا.

وشدد موقع “العربي الجديد”، على أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، وافق على طلب إدارة باري الإيطالي وتمنى حظا موفقا للاعبه شديرة من أجل تحقيق الصعود إلى الدوري الإيطالي الممتاز.

وسيكون وليد شديرة حاضر رفقة العناصر الوطنية في مباراة جنوب إفريقيا، يوم السبت 17 يونيو الجاري، لحساب الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل”كان” الكوت ديفوار.

يشار إلى أن فريق باري الدي يضم في صفوفه وليد شديرة، سيواجه في المباراة النهائية للملحق الفائز من مباراة باري وكالياري التي تجرى، اليوم السبت.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى