الأسودمحترفون

تشافي:”عودة الزلزولي إلى برشلونة ستعتمد على العديد من الأشياء الأخرى”

تطرق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة في خروج إعلامي جديد عن الصفقات التي يرغب فريقه إبرامها الصيف المقبل.

وكشف تشافي، في حوار خاص مع صحيفة “موندو ديبورتيفو”، عن رغبته في التعاقد مع يوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ، حيث قال “نعم هذا صحيح، ولكن الأندية تغضب مني عندما أتحدث عن نجومها، حيث غضب مني المدير الرياضي لريال سوسييداد من قبل عندما تحدثت عن زوبيمندي، فهو وكيميش من أفضل اللاعبين بخط الوسط في العالم، ولديهما فكرة رائعة عن كرة القدم”.

وشدد تشافي على أن برشلونة بحاجة إلى بديل لسيرجيو بوسكيتس من أعلى المستويات، لأنه كان قائدًا للفريق وحصل على لقب الدوري وبطولة السوبر، مضيفا أن كيميش مرتبط بعقد مع ناديه، “ولو كانت هناك أي إمكانية فيجب إجراء مفاوضات مع بايرن ميونخ، ولو كان علي السفر والاتصال باللاعب بنفسي سأفعل ذلك”.

وأكد تشافي أن روبن نيفيش لاعب وولفرهامبتون من العناصر المطروحة على طاولة برشلونة، مشيرا إلى أن أسماء أخرى مثل جواو كانسيلو وإلكاي جوندوان وبرناردو سيلفا، مطلوبة أيضا في صفوف الفريق الكتالاني.

وعن سبب إعجابه بمارتن زوبيمندي قال مدب برشلونة:”سألت بوسكيتس عن أفضل اللاعبين بهذا المركز وتحدثت معه عنه، يجب عليك الاستماع للشخص الذي يلعب بنفس المركز لأنهم يحللون بعضهم البعض، نظرت من قبل إلى نفسي مع أفضل اللاعبين بخط الوسط من الناحية الهجومية والآن أنظر إلى كيفين دي بروينه وبرناردو سيلفا وماركو فيراتي”.

إمكانية عودة نيكو جونزاليس وعبد الصمد الزلزولي:”أعتقد أن نيكو كان جيدًا جدًا، من المؤسف أنه تعرض للإصابة منذ 3 أشهر، لكنها كانت إعارة جيدة بالنسبة له ونفس الأمر بالنسبة لعبد الصمد، عودتهما للفريق ستعتمد على العديد من الأشياء الأخرى مثل الصفقات القادمة واللعب المالي النظيف”.

وبشأن التعاقد مع ميسي أوضح تشافي:”حسنًا، نحن بحاجة إلى لاعب من هذا النوع، يمكنه القيام بآخر تمريرة ويستطيع اللعب داخل الملعب، ولو أمكن التعاقد مع ظهير أيمن وجناح آخر”.

كما تحدث تشافي في الحوار ذاته أن رحيل رافينيا، ومستقبل أنسو فاتي، وأزمة كوندي، وعن صفقة جواو كانسيلو، وغيرها من الأشياء التي تهم نادي برشلونة وعشاقه

يذكر أن تشافي نجح في قيادة برشلونة لتحقيق لقب كأس السوبر الإسباني ولقب الدوري المحلي خلال هذا الموسم، بينما خرج من مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بشكل مبكر.

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى