الأسودمنافسات قارية

سعيد شيبا:”نعرف المنتخب المالي جيدا وهدفنا التأهل للنهائي”

يأمل سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، أن يقدم لاعبوه كل ما لديهم ضد المنتخب المالي، والتأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للفتيان.

وأكد شيبا، في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة التي ستجرى غدا الأحد، على أن المجموعة الوطنية تخوض  الاستعداد في أجواء جيدة ولديها تركيز كبير من أجل تحقيق الانتصار وبلوغ المباراة النهائية.

وشدد شيبا في حديثه على أن المجموعة تطمح من أجل مواصلة المشوار في المسابقة الإفريقية، بعدما حسمت التأهل إلى كأس العالم في دور الماضي بالفوز على الجزائر بثلاثية نظيفة.

وأضاف شيبا: “لم نغير من طريقة لعبنا وسنعطي الاحترام من الناحية التكتيكية للخصم، وسنحاول استغلال فترتنا الجيدة مع الخصم وعلى هذا الأساس المجموعة متجندة للمباراة، حيث أصبحنا فريق عمل وهدفنا الفوز على مالي علما أنه منتخب محترم ومن بين أحسن المنتخبات”.

وتابع: “اللاعبون يعرفون جيدا الخصم لأننا لعبنا معه وديتين قبل أشهر من بداية المنافسة، ومن ناحية الحلول نحن ملزمين بإيجاد الطريقة للوصول لمرمى المنتخب المالي”.

يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني المغربي والمنتخب المالي، ستجرى غد الأحد بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة المغربية، على أرضية ملعب 19 ماي 1956.

عزيز البدراوي يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى