الأسودمحترفون

نجم فرنسي يعقد وضعية مزراوي مع بايرن ميونيخ الألماني

أكد فريق بايرن ميونيخ الألماني، على رغبته في تمديد عقد الظهير الأيسر للفريق الفرنسي بنجامين بافارد، خلال الفترة المقبلة.

وقال صالح حميديتش، المدير الرياضي للفريق البافاري، في حديثه لموقع “abendzeitung” الألماني، إن بافارد ظهر بشكل جيد في النصف الثاني من الموسم مع بايرن ميونيخ ونحن سعداء بتواجده مع الفريق.

وشدد المدير الرياضي للفريق الألماني، على أن إدارة بايرن ميونيخ ستشرع في إجراء محادثات مع بافارد خلال الفترة المقبلة، لحسم في تجديد عقده مع الفريق.

وأشار صالح حميديتش إلى أن الفريق الألماني سيعمل على التوصل إلى اتفاق مع لاعب المنتخب الفرنسي لتمديد عقده خلال الفترة القادمة.

تمديد عقد بافارد مع بايرن ميونيخ، من شأنه أن يعقد وضعية الدولي المغربي نصير مزراوي مع الفريق”البافاري”، خصوصا أن الأخير عبر عن إستيائه في الأيام القليلة الماضية، من قلة مشاركاته في المباريات مع الفريق سواء محليا أو أوروبيا.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية، قد أكدت في وقت سابق، أن برشلونة يتصدر قائمة المهتمين بالتعاقد مع مزراوي، البالغ من العمر 25 عاماً.

وإلى جانب برشلونة ويوفنتوس، فإن مزراوي بات مطلوبا لدى أرسنال الإنجليزي في الميركاتو المقبل، الذي ينتظر بدوره مصير المزراوي مع  الفريق الألماني قبل فتح باب المفاوضات مع “نجم أسود الأطلس”.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى