الأسودمنافسات قارية

مدرب بلد الوليد الإسباني غاضب من التحكيم بسبب سليم أملاح

عبر مدرب فريق بلد الوليد الإسباني، باولو بيزولانو، عن غضبه من تساهل حكم مباراة فريقه أمام فالنسيا، السبت الماضي، في المرحلة 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم، مع مدافع فالنسيا خلال التدخل العنيف الذي تعرض له لاعب الفريق الدولي المغربي سليم أملاح، والذي كلفه إصابة على مستوى الكتف ستغيبه عن مباريات فريقه حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال باولو بيزولانو في المؤثمر الصحفي الذي يسبق مواجهة بلد الوليد وأتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، في الجولة 32 من الليغا:” لقد تلقى أملاح تدخلاً قوياً جداً، ما أسفر عن إصابة خطيرة في كتفه، لقد خسرنا لاعباً مهماً مثله لبقية الموسم، بعد أن كان يقدم مستويات جيدة”.

وأضاف بيزولانو: “صحيح أنه يجب على اللاعب أن يكون قوياً وأن يتعافى بشكل جيد، لكن التدخل معه كان خطيراً جداً ويستحق البطاقة الحمراء، لكن الحكم اكتفى بإعلان مخالفة فقط”.

وأكدت إدارة بلد الوليد، أمس السبت، في بلاغ لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أملاح، أثبتت حاجة إلى عملية جراحية ستبعده لأشهر عن الملاعب، بعدما تبين إصابته بتمزق كامل في أربطة كتفه الأيمن.

 

ولم تحدد إدارة بلد الوليد موعد عودة سليم أملاح، لكن أكدت على أن عودته السريعة للميادين تعتمد على تطور حالته الصحية بعد العملية.

 

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى